هذي رسمياً اغبى بنت في العالم !!

Encise

4.2 مليون عدد المشاهدات67 000

    هذي رسمياً اغبى بنت في العالم !!
    البنات ذي اليومين يسوقوا امها في التيك توك !!
    ⊙ شكرا لك على المشاهدة , فعّل زر التنبيهات ( 🔔 ) عشان توصلك الفيديوهات الجديده على طول!

    ⊙ حساباتي في السوشل ميديا :
    ● انستقرام : 3ncise
    ● سناب شات: www.snapchat.com/add/encise
    ● تويتش: www.twitch.tv/yt_encise
    ● للدعم المادي: www.paypal.me/Encise


    - سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب اليك.

    ⊙ للإعلانات التجاريه و الشخصيه الرجاء التواصل على الإيميل :
    enciseads@gmail.com
    ___________________________________________________

    تم نشره في 6 أشهر قبل

    تعليقات

    1. Encise

      *للأسف اليوم مافي فقرة توصيل المقطع 10 دقايق 😂* *المهم احبكم كلكم واستمتعوا بالويكند وضيفوني انستقرام وابقوا سالمين 🥰.*

      1. دارك DARK

        عادي

      2. Abdsalam Bouhou

        اغبفتتفيالعلم

      3. saad exfx

        انسايز اسف على الديس لايك بس استفزيتني عشنك حطيت هذي البنت 😤😤😤😤😤😡😡😡😡😡😡😡

      4. جوج العنزي

        Aa

      5. جوج العنزي

        Aa

    2. يسوف البحريني🇧🇭♥️

      سندويش✖️ سندوشته ✅ 😂😂😂😂؟؟ وت دا هيل يا اخوان؟؟؟؟؟

    3. تالا جي_TALA G

      مين شاف بث انسايز طلع وجه

    4. احمد مصطفى

      هي ماكو صحيت من النوم

    5. محمد المعايطه

      ٤ثوني

    6. Lojin Kareem

      كل طذي، هيونه

    7. Mariam Milano

      ههههههههههههههههههههههههههه ايش هادا

    8. Ndjdndnnd Mdmdndn

      هذي نفسها هيونا ولا لا

    9. سيف سيف

      🤣🤣🤣🤣🤣

    10. بنين Banen

      بس اكعد من النوم اول شي انسايز

    11. عبدالرحمن شاهين

      7:59 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكبش وجهك هههههههههههههههههههههههههههههه لا وسندوتش هههههههههههههههههههههههههههههههه بطني اخ يا بطني الله يعينك ههههههههه

    12. مياس مهران

      انا البس زي كذا انا مني وقف في صفه بالعكس انا زيك اكره

    13. ألألكترونة ❤👑❤

      3:29 ألا أنا بسرعة اقفز من السرير 🛏😂😭

    14. M8N /مستقعدين

      الله همة صلي على النبي محمد صلى الله عليه و سلم

    15. Omar Vnrom

      سؤال واحد بس ليش انا احب مقاطعك 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😏

    16. Om Yousef

      في أغرب من هذه البنت 👩‍🦰 هي أختي 😂🤣

    17. Fatma Al-Saadi

      😂😂😂😂واو حلو الفيديو

    18. RORO A.T

      ماكدونالدز + ط*ز = ماكدونالتيز 😂😂😂😂

    19. ?

      6:19 التسويق ↗️↗️↗️↗️↗️↗️↗️↗️↗️

    20. MONKEY D. LUFFY

      ايش اسم العبه

    21. Tiba طيبه قيمز

      دوار

    22. Tiba طيبه قيمز

      انا اقل عش

    23. واثق الجبوري

      واللله

    24. Ma Roua

      استغفر الله كلو زي الناس وخلاص هبلتني

    25. بدرية العنزي

      تكف

    26. قاشا لايف

      يقول المثل الضحك يعد من قله الادب

      1. قاشا لايف

        ايوا

      2. s̷h̷i̷n̷r̷o̷ O̷t̷a̷k̷u̷

        واو حتى الضحك على نكته؟

    27. قاشا لايف

      اشوف الناس بدري فكر في الزواج😕🙂

    28. RWAN TV 1

      في احد انتبه ان هيونه نايمه ب كعب ولا بش انا؟ 😂😂😂😂👍✌😎

      1. s̷h̷i̷n̷r̷o̷ O̷t̷a̷k̷u̷

        لا مو نحنا بش انت😂

    29. amran abdallh

      احلا مقاطع ل نسايز لما يطقطق هلا هيونا 🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😅😅🥲

    30. SUBSCRIBE NOW OR I WILL KILLED YOU 😈

      4:05 اشوكه غلط اقلص غلط القلم يضبط 😂💔

    31. لولي قيمرز / Lolly Gamers

      ماكتونالتيز😭😭😭

    32. Fay Mohammad Salih

      ماكدونلتيز ذكرني بالط........ ز

      1. شوشو بلينك ونس بادي🙂💖🖤

        استغفرُ الله العضيم🌚💔احم كيف الحال🙂

    33. ALI RAQE

      جيش انسايز خلو لايك

    34. MARIA K_POP GAMES

      ليش ماتوضع فديو عن طقطاقة

    35. Brwin Ahmed

      يا اخي النهارده في بث هيونه قالت احب انسايز يا اخي تحبك☹️

    36. Fanandge Egu

      ههههههههه

    37. Gala ROBLOX

      انا ساعه كامله وانا الرتاح😎 او ساعتين وامي تناديني وسوسي نفسي نايمه وانا اصلا الرتاح واكل هواء او تبن😂😂😂😂ممكن تثبيت لو سمحت ومتا بعتك غلا من السعودية ❤.

    38. نايف القحطاني

      شكلك ما لحقت على انك تصحى من النوم ب بالعصا

    39. Mossa Gaming

      ‏قسم بالله‏إني توني وفكرو بدي شي إنشتاين

    40. bandarita ahmed

      المقطع ذا كرنج

    41. Fdsggra Fsdghvc

      ان فتحنا عقلها نلاقي جحش مجسع

    42. titou titou

      والله تسوق امها كثير

    43. Rose Alanize

      كبشتينو ههههههههه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    44. المشاكس

      ياخي عوفها ههه

    45. جلال السندي

      هاذي البنت مجنونه مثل شف حيل

    46. انوع المقاطع

      انت تحب فيونه فضحك دركالو بس ولو احبكك وش اسم العبه

    47. Ggggجنا Gtrg

      انا هفطس ضحك

    48. Rama Gaming

      دقيقه 4:22 ترا ياانسايز الصوره مفبركه ماخذتها من مقطع من اليوتيوب ماهي مسويه هاي الطريقه ترا تسوق امها

    49. Bilal BilaDZ SNIPER

      اعترف لكم بشي انا احب الرياضيات و الفيزياء اكثر من كل المواد الاخرى 😶😶

    50. خالد اليافعي

      اقصد هيدي

    51. خالد اليافعي

      انسيز ايش فيك على هطدي

    52. Aminaqasem

      لا يا انسايز في بنات يلبسوا هيك في كوريا كل لبسهم زي هيك

    53. الطاهر قاسم

      أنا أنهض 5,6 صباح وأستريح 1 ثاني

    54. Nour Sali

      ويننننننننننننننننن اليوم صحيتتت من النومممممممممممم

    55. LEJO ROBLOX シ

      انا ارتاح نص ساعه و هي تقول ثلاث دقايق؟

    56. Bouchra Sassi

      ههههه ولله ضحك😅😅😅

    57. Boshra Crystals

      والله العظيم يا انسايز البت دي بتشل بجد 😤😤 هتموت يعني لو شربت القهوة ببوقها مثلا أو لو كلت الساندويتش من غير أي حاجة او كلت الكيكة بالشوكة 😠😡🤬

    58. حربي

      مجنونه صدق

    59. ãngel san

      اسم اللعبة اللي يلعبها 😆

    60. Mayssam Dandal

      اوتا الت لالالا تاكلي السدوشت بيدك انتي مجنون : لكن شو يعني نكلو بكراعينا

    61. Lateen roblox

      برغر ماكدونالديز ستاربكسه مفتح مابقي غير تقول لي المكرونه مكرونيات

    62. ايبل اكتر

      حتا المفطح عادي

    63. ايبل اكتر

      ايه عادي تانج

    64. JUST AHMAD

      🤔🤔🤔🤔

    65. JUST AHMAD

      جوجل

    66. Hs B

      انا اقعد في السرير ساعة

    67. طططططططط يولامه

      هههههههههههه

    68. طططططططط يولامه

      ايش هذه البنت اللي اول مره اشوفها كاسه الكيكه والله هذا مالو حد يدري يخليها هي الكاسه بس الله يعطيك العافيه

    69. duko black

      فين طبعا اليوم صحيت من النوم

    70. aloooooa

      ليش ما قلت طبعا اليوم صحيت من النوم؟

    71. بياض الثلج

      والله جاي عبالي اروح اخنكها😐🙂

    72. ➷𝕡𝕒𝕣𝕜_𝕛𝕠𝕟𝕤𝕒➹

      ياخي ايش اسم حساب البنت😁كمان في عام 2022 رح تصير تاكل الكيك باضافرها عشان يطلع طعمو يمي يمي 🤣🤣🤣

      1. Abod Gamer

        Fancy hayona

    73. song 4 mood

      احنا بنركز على جملتك المتكرره الي هيا اليوم صحيت من النوم و ما نركز على سلامك المتكرر 😯

    74. ملكه الاحساس ملكة

      وش ال غبا هذا قهوا تلعب ريضه لوانه طفل مكن بهذا ال غبا

    75. عواطف الحارثي

      يع تمغص الوحد😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤

    76. 🖤!

      والله اعرف شكل انسايز والله العظيم قسمممم

    77. Faris Alsaleh

      😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 راح اموت من ضحك

    78. عائلة الفهد

      اي

    79. Saad Mohseen

      ‏صوتها يقهر

    80. anoud alshmrani

      🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂

    81. MS_ CUTE

      راحت هيبه المفطح (مفتح)😂💔 وربي اني رحمت الرجال اللي معاها احس انه مهدد ب سلاح😂🔫7:42

      1. Bilal BilaDZ SNIPER

        كيفك يا مستر😂😂😂😂😂

    82. Gana tv -جنى تى فى

      أنا مين مصر أنا عيز أعرف البنت مجنونه ولا لا باي باي انسايز ✋🏼✋🏼✋🏼✋🏼✋🏼🌷🌷🌷🌷

    83. محمد عمران

      انسايز ما جال كلمتو المشهورا صحيت من النوم😱😱😱

    84. ツ.آيـهہ نعمـ آنآ ريــو彡

      شفت حسابها على التيك توك استغفر الله ذي شاربه ويسكي بنكه التبن😭😭😭😭

      1. ポジティブ

        أيش اسم حسابها؟

    85. نونه الحنونه

      هذي هيونه موو🔪🔪

    86. 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚎𝚌𝚑𝚊𝚛𝚜𝚜

      احب الانترو يصير عشر ثواني

    87. Shoody games

      غريبه ليش انسايز ما قال جملته الشهيره

    88. محمد ال مسعود القحطاني كويتي عشقي كويت الحبيبه

      انا ماتري ان هذه صوته حقيقي ولا مو حقيقي

    89. محمد ال مسعود القحطاني كويتي عشقي كويت الحبيبه

      تره انا والله اني تخرفنت من صوته

    90. Nour Eldeen

      كيكة:❌ بيكة:✅😂😂😂😂😂

    91. Ali gaming

      التفاحه طاحت فوق نيوتن

    92. ب لورد بجورد

      وكييييي البنت تكول ترا احب انسايز مراااااا ابيه يكون زوجي بس اني مالي علاقة

    93. shout out  for  subscriber

      الفيديو يخلك تقع من مكانك😏🥴😂😂😂

    94. ريلام البلوي

      تعلمت طقطق ما في احد زي كذا

    95. ريلام البلوي

      نفس اللي قلت لك

    96. ام رائد

      ‏غريبين‏بنات

    97. Eman Almahyawi

      امين

    98. Eman Almahyawi

      صح

    99. محمد عادل

      😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😆😆😆😆

    100. غيم

      هاذي مجنون ولا مجنون؟!